-
اتصل بنا065831188 - 0777666413 - 0778448909
0778455386 - 0775400681 - البريد الالكتروني: Compliants@vitasjordan.com
-
الحضور شخصياً إلى مبنى الإدارة العامة،
-
مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة،
-
تعبئة النموذج الموجود بجانب صندوق الشكاوي في الفروع ووضعه داخل الصندوق.
-
التواصل على الرقم المجاني: 080022155
-
الإرسال على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة الشكاوي : complaints@VITASJORDAN.COM
-
عبر الموقع الإلكتروني من خلال تعبئة النموذج المجاور.
تحرص شركة فيتاس الأردن على التواصل الدائم مع العملاء من أجل النظر في شكاواهم وتظلماتهم، وللتأكيد على حق العملاء في الشكوى تم إنشاء نظام فعال يدار من قبل وحدة مختصة بشكاوي العملاء لدى الشركة، ولذلك فإنه يحق لكل من يرغب بتقديم شكوى التواصل المباشر مع وحدة الشكاوي في الشركة من خلال الطرق التالية:
أو على الأرقام التالية : 0777666413 – 065831188 فرعي 129
الفاكس رقم : 065826146
صندوق بريد (142356) عمان 11844 الأردن
كما ويرجى العلم بأنه في حال استلام أي شكوى سنقوم بالعمل على معالجتها وإتخاذ القرار المناسب خلال مدة أقصاها عشرة أيام عمل من تاريخ إستلام الشكوى وكافة الوثائق الطلوبة والمتعلقة بها، مع إمكانية تمديد الفترة في حال استدعى الأمر مع إبلاغ المشتكي بالحيثيات أولاً بأول.
هذا ونؤكد على أن الشركة تحرص على الإلتزام بتطبيق تعليمات البنك المركزي الأردني فيما يتعلق بالتعامل مع شكاوى الجمهور.
وحدة الشكاوي
-
اتصل بنا065831188 - 0777666413 - 0778448909
0778455386 - 0775400681 - البريد الالكتروني: Compliants@vitasjordan.com
-
الحضور شخصياً إلى مبنى الإدارة العامة،
-
مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة،
-
تعبئة النموذج الموجود بجانب صندوق الشكاوي في الفروع ووضعه داخل الصندوق.
-
التواصل على الرقم المجاني: 080022155
-
الإرسال على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة الشكاوي : complaints@VITASJORDAN.COM
-
عبر الموقع الإلكتروني من خلال تعبئة النموذج المجاور.
تحرص شركة فيتاس الأردن على التواصل الدائم مع العملاء من أجل النظر في شكاواهم وتظلماتهم، وللتأكيد على حق العملاء في الشكوى تم إنشاء نظام فعال يدار من قبل وحدة مختصة بشكاوي العملاء لدى الشركة، ولذلك فإنه يحق لكل من يرغب بتقديم شكوى التواصل المباشر مع وحدة الشكاوي في الشركة من خلال الطرق التالية:
أو على الأرقام التالية : 0777666413 – 065831188 فرعي 129
الفاكس رقم : 065826146
صندوق بريد (142356) عمان 11844 الأردن
كما ويرجى العلم بأنه في حال استلام أي شكوى سنقوم بالعمل على معالجتها وإتخاذ القرار المناسب خلال مدة أقصاها عشرة أيام عمل من تاريخ إستلام الشكوى وكافة الوثائق الطلوبة والمتعلقة بها، مع إمكانية تمديد الفترة في حال استدعى الأمر مع إبلاغ المشتكي بالحيثيات أولاً بأول.
هذا ونؤكد على أن الشركة تحرص على الإلتزام بتطبيق تعليمات البنك المركزي الأردني فيما يتعلق بالتعامل مع شكاوى الجمهور.
نموذج الاتصال
We include here the means of submitting the complaint to the Central Bank of Jordan.
- Contact the Financial Consumer Protection Department at the Central Bank of Jordan at the following number: 0096264630301
Personal visit to the main Central Bank building and its two branched in Irbid & Aqaba: